سكس ساخن xnxn الحرمان والنيك المثير

 

انا اسمي هاني و عمري تسعة عشر عام . امي اسمها عنود وعمرها اثنين واربعين عام .امي امراة ماكثة في البيت تمضي معظم نهارها بشغل البيت و التلفاز وهي سمينة قليلا و ذات بزاز كبير بيضاء تجنن.

لم افكر بامي جنسيا ابدا رغم انني كنت استمني دايما و اشاهد الافلام الجنسيه بكثره كنت معضم الوقت وحدي مع امي في البيت هي تحضر الغداء وترتب المنزل اما انا اكون في غرفتي على النت لم افكر فيها ابدا الى ان جاء اليوم الذي غير حياتي يوم كانت امي تتكلم مع خالتي في الهاتف في امر مهم و هاتفها يغلق بدون سبب المرة الاولى ثم الثانية و الثالثة رمته امي على الحائط فانكسر الهاتف و اصبحت امي بدون هاتف و بدات تصرخ و انا اهدي فيها خلاص يا ماما مش مشكل راح اشتريلك هاتف جديد.

وفي اليوم الموالي خرجت لاشتري لها هاتف جديد و ذهبت الى المحل واشتريت لها هاتف ذكي يحتوي على الواي فاي و الكاميرا و كل شيء ورجعت الى المنزل و فاجاتها به ففرحت كثثيرا و اخذت تعانقني و تقبل و كان راسي في صدرها ولا اعلم كيف لكنني شممت رائحتها و ذلك ما أشعلني. كانت رائحة مغرية لاعلم ان كانت راحة عرق او راحة كسها لكنها جعلت زبي ينتصب.

جلسنا على السرير و انا اغطي زبي ثم علمتها كيف تسخدم الهاتف و تتصفح اليوتيوب و كيف تشاهد الفيديوهات عليه و دخلت غرفتي و دخلت الى موقع xnxx و انا حائر في ما حدث مع امي و بدون اي خوف كتبت في البحث ام و ابنها و يا الاهي ماذا رايت كم هائل من الافلام الجنسية لاولاد مع امهتهم ينيكونهم و يقذفون عليم اخترت فلما وانا في عالم اخر شاهدته و قذفت بعد ثواني قليلة قذفت كما هائلا من المني و بقيت سارحا في مكاني افكر في امي.
ممارسة الجنس من الخلف لاول مرة

حمل سكس - نيك الممرضة - نيك الام - فيديو جنس -سكس تونسي - سكس مغربي - سكس الكتور - سكس زنوج - سكس عنتيل - سسكس .

مرت الايام و انا اشاهد امي في البيت فرغم لباسها المحترم لكنها كانت تثيرني وبعد شهر كانت امي قد اعتادت على هاتفها و اصبحت تقضي جل و قتها في اليوتوب تشاهد المسلسلات و التحقيقات و تتكلم عن القضايا التي تشاهدها وذات يوم عدت الي منزل وجدت امي و خالتي في الصالون جالستان سلمت على خالتي و ذهبت الى غرفتي و في طرقي و جدت هاتف امي فاخذته و دخلت وانا لا افكر في شيء و دخلت على اليوتوب و ذهبت الى خانته البحث و يالهي ماذا و جدت كانت الجمل المبحوثه من قبل لاتزال هناك و ماكان مكتوب جعلني اعرق.

كان مكتوب و بالحرف الواحد:
كيف اجعل زوجي ينيكني من الخلف.
كيفية اغراء الزوج بالمؤخرة.
كيف اثير زوجي بطيزي.
ممارسة الجنس من الخلف لاول مرة.
كيفة جعل السكس غير مؤلم من الخلف.
كيف اجعل زوجي يفرغ على بطني.

الارض تدور بي و انا ملتهبا لاامي كيف لا فلقد اصبحت قحبه في نظري فهي تريده من الخلف و هنا قررت ان انيك امي مهما كان الثمن ولما خرجت خالتي كانت الساعه حوالي ١٢ ظهرا جاءت امي الي و قالت لي سامحني يا حبيبي خالتك كانت معي مالحقت اعمل الغدا فقلت معليش يا ماما و حضنتها و كانت يدايا فوق طيزها ببضعت سنتمترات فو ضعت ماما يديها على يدي و نزعتهم و قالت صار وقت نزوجك انت كبرت لازم انجبلك مراه تريحك فقلت لها الي عيزه انا مش كل النسوان تقبلو فقالت انت عاوز ايه فقلت لا لا انت امي عيب فاحمر وجه امي و خرجت.
ذهبت الى غرفتها وجدتها على سرير و قالت اغلق النافذه

وبعد حوالي نصف ساعة نادتني امي و كانت فوق سريرها و قالت لي اغلق النافذة انا عايزه انام فقلت لها و انا اضحك بشرط اني انام معاك فقالت اغلق النافذة و اخرج و كانت تبتسم فغلقتها و لما كنت خارج قالتلي امي تعال قولي انت عايز ايه ماعرفت الشيء الي مو كل النسوان ما تقبلو فقلت هاالا لا لا شي فحلفتني أقول قلت لها لاتحلفي دا عيب قالت انا امك ما راح اقول لحد لو عاوز الجنس بنجوزك فقلت لها لا يا ماما مش الجنس دا انا عاوز امارس من الخلف لا اعرف لماذا لكن الكس لا يغريني مثل الطيز.

هنا انكسر حاجز الاحترام مع امي و قلت اخرج اسرع خرجت من غرفتها و انا مبتسم كنت اعرف انني اشعلتها في المساء لم تتكلم معي و في الصباح ايضا حتى وقت الغداء جلسنا على على المائدة في صمت و عندما انتهينا ذهبت الي غرفتي ثم بعد مده قصيره نادتني امي ذهبت الى غرفتها وجدتها على سرير و قالت اغلق النافذه اغلقتها و هممت بالخروج فقالت مو قلتلي انك تغلقها بشرط انك تنام جنبي فقلت لها ايوا صح
بدات اقبل طيزها و الحس ثقبتها و يدي تحك كسها المبلل

وجلست على السرير و كانت عاطيتني ظهرها وقلت انا اسف علي قلتو البارحة فقالت انا بدي اريح شوي. كنت نائما على ظهري و انظر في السقف و اقول ماذا أفعل حتى حسيت بطيز امي تلامس يدي كنت عرقان و خائف و ضعت يديا و بدات احرك زبي في طيزها الساخنة وهي صامتة ثثم بدات برفع قميصها فالتفتت أمي و قالت انتظر و نهضت و احضرت كريما و اعطتني اياها و نزعت كيلوتها الذي كان مبلل.

رفعت قميصها و اتخذت وضعية الكلب و قالت مابدي اي واحد يسمع بالي يحدث الان و روح بشويه لانها اول مرة نهضت انا وجات خلفها رايت طيز امي ابيض كبير وفتحته حمراء. بدات اقبل طيزها و الحس ثقبتها و يدي تحك كسها المبلل و كانت امي اووف ااهه اه اه اووف ثم صرخت انا حبيبتك يالا دكه و هنيني فوضعت الكريم على زبي وعلى فتحة طيزها و بدات بادخال الرأس و امي تدفعني الي الخلف بيدها تحاول الهرب و هي تتالم ثم ادخلته فصرخت ااااااه ه ه.
اخذت بزازها اليمنى بيدي و انا اعصرها ووضعت يدي الاخرى على كسها

وبدات بالنيك في طيز أمي كنت أدخل وأخرج زبي في خرم طيزها وهي تأن و تبتسم و ماهي الى دقائق و كنت ساقذف و قلت لها اني و صلت فقالت خليه بدي ياه بالداخل قذفت داخل طيزها و ارتميت على السرير اما امي فخرجت تجري الى المرحاض و بعد خمس دقائق دخلت عاريه و قالت دي اول و اخر مرة الي عملناه حرام و ميصحش نهضت و توجهت اليها اخذت بزازها اليمنى بيدي و انا اعصرها ووضعت يدي الاخرى على كسها و اخذت العب به و قلت لها بقى الكس هذا لم يذق عسل فضحكت و قالت مش قلت انك تحب الطيز فقلت لها يا ماما انا حنيكك بكل فتحة عندك ضربتني و هي تضحك و اخرجتني من الغرفة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصص محارم اخي يتحرش بي وينيكني

Learn all about sex

قصص محارم ساخنة عشق المحارم